قائمة الملفات

  • ملف
  • مثبت
غياث المرزوق Ghiath El Marzouk من مواليد دير الزور (سوريا)، مقيم في دبلن (إيرلندا) ولندن (إنكلترا) دكتوراه في اللسانيات التطبيقية من جامعة مدينة...
ملف
التحديث
نصوص
107
  • ملف
سيرة ذاتية عبد علي حسن - تولد : العراق / بابل ( الحلة ) 1951 - دبلوم تربية / جامعة بغداد 1972 * صدر له :- 1-- الدراما والتطبيق / دار...
ملف
التحديث
نصوص
55
محمد بشكار اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث محمد بشكار - شاعر وصحافي مغربي - من مواليد 1969 بالرباط. - يعمل رئيس القسم الثقافي بجريدة "العلم"...
  • ملف
محمد عبدالعزيز احمد - طالب هندسة الكترونية - عضو في مجموعة ثقافية بالسودان اسمها ( بيت الشعر ) - وبعيداً من كل الاتحادات والتشكيلات الثقافية في...
ملف
التحديث
نصوص
547
«أمام النقاد قرون طويلة ليدركوا قيمة ألف ليلة وليلة الفنية» خ. بورخيس *** (شهرزاد هي الشخصية التراثية التي سأختارها لشرب فنجان قهوة معها...
"والشفاعة للعشاق فيما يجوز من الوصال والتلاقي سُنةٌ ماضية، وسعيٌ مشكورٌ" (ابن القيم - روضة المحبين) "إن شئت فاقتلني بالهجر أو بالوصال" نجم...
  • ملف
محمد عباس - محمد عباس محمد عرابي (مصر ) - حاصل على دراسات عليا في اللغة العربية - مهتم بالشؤون الأدبية واللغوية - له عدة كتابات في اللغة العربية...
ملف
التحديث
نصوص
1,014
(مريض وقت ترحالي وأحلامي تتجول طافيةً في الحقول الذابلة.) ماتسوو باشو
  • ملف
عبدالمنعم رحمة من مواليد الحصاحيصا (مدينة بين الخرطوم ود مدني)، وهو كاتب وشاعر وناشط حقوقي سوداني، وأصبح شخصية معروفة تشارك في الأحداث الثقافية...
ملف
التحديث
نصوص
9
  • ملف
سري محمد عرفات القدوة - اعلامي فلسطيني - رئيس تحرير جريدة الصباح الفلسطينية منذ عام 1995 - سفير الاعلام العربي في فلسطين - سفير النوايا الحسنة في...
ملف
التحديث
نصوص
835
  • ملف
كاظم حسن سعيد 1 ـ كاتب, شاعر , قاص وصحفي من العراق \ بصرة.. مواليد 1955. 2ـ عمل في صحف و اذاعات محلية وعالمية عدة، منها <اذاعة العراق الحر >،...
ملف
التحديث
نصوص
190
  • ملف
سيرة ذاتية أدبية الكاتبة المقدسيّة صباح بَشير: دبلوم تربية ابتدائيّة. بكالوريوس علوم اجتماعيّة وإنسانيّة. ماجستير دراسات ثقافيّة. صدر للكاتبة...
ملف
التحديث
نصوص
22
علي بن أبي طالب أما والله إن الظلم شؤمٌ = ولا زال المسيء هو الظلومُ إلى الديان يوم الدين نمضي = وعند الله تجتمع الخصومُ ستعلم في المعاد إذا...
  • ملف
السيرة الذاتية الأديبة / وداد محمود معروف. وداد محمود معروف : - عضو عامل باتحاد كتاب مصر. عضو عامل بقصر ثقافة دمياط الجديدة. - تعمل بالتربية...
ملف
التحديث
نصوص
51
  • ملف
السيرة الذاتية هشام العطار .. – قاص وناقد أدبى مصرى. - حاصل على دبلوم الدراسات العليا فى النقد الفنى ١٩٨٦ المعهد العالى للنقد الفنى من اكاديمية...
ملف
التحديث
نصوص
5
  • ملف
باسل علي الخطيب كاتب سوري يحمل شهادة هندسة مدنية يكتب في مواضيع مختلفة، ثقافية سياسية إجتماعية علمية فلسفية تاريخية جغرافية رياضية فنية وغيرها...
ملف
التحديث
نصوص
2
  • ملف
ناصر كمال بخيت - كاتب رأي في جريدة منبر التحرير -كاتب قصة منذ التسعينات * صدر لي - مجموعة قصصية بعنوان فتاة ايرلهام ٢٠٢٠ - لي مجموعة تحت الطبع...
ملف
التحديث
نصوص
6
  • ملف
جبّار الكوّاز شاعر عراقي شرف كبير ان اكون احد المساهمين في الانطولوجبا.. اتمنى لكم التوفيق والنجاح المميز الدائم خدمة للإبداع والثقافة العربية...
ملف
التحديث
نصوص
176
  • ملف
بطاقة تعريف: أليسار عمران /صافيتا/سورية الاسم المنادى طبعا أليسار أما الحقيقي انتصار ابراهيم عمران حاصلة على شهادة المعهد الصحي المعترف عليها...
ملف
التحديث
نصوص
30
أعلى